حياتى ------------------حـــــيـــــاتــــى------------------

الخميس، ٢٣ أبريل ٢٠٠٩
Posted by mahmoud

حــيــاتــى

بداخلى احساس ومشاعر وقلب ينبض

بداخلى طفل صغير يريد الحياه

بداخلى روح ليست ملكا لى

بداخلى احلام اشتاق لتذكرها

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

روح فى جسدى انها ملكك يا من ملكتى الجسد

روح فى جسدى تشتاق لسمع صوتك وانفاسك

روح فى جسدى مستسلمه لما تفعليه فى هذا الجسد

روح فى جسدى تعيش وتحب وتعشق بجنون

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا اعرف بماذا اكتب ولكن هذه الكلمات فى عقلى وقلبى

وسوف اكتبها وادونها واقولها لنفسى

كلمات لا يعرف عنها شئ لا يتذوقها احدا غيرى انا ومن احب

احب بجنون يطير عقلى مع من احب

اشتاق لها وهى بجوارى وهى بين يدى

اشتاق لها وتبكى عيونى من اجلها

ارفع يدى للسماء داعيا

ياربى يا مالك هذا الكون يا خلقى وخالق السماء والارض

انا عبدك جئتك مثتغيث

انا عبدك وانت خالقى اجعلنى ملكا لها اجعلنى عمرا لها بعد نهايه عمرها

انا عبدك وانت تجيب دعاء عبدك المطيع

ياربى اشتاق لها واريدها اتنفس انفاسها دون ان يشعر احد

ياربى يا خالق الكون ادعوك فا استجيب لدعائى

اثتغيث بك من هذه الدنيا القاسيه

انى اثتغيث بك ياالله

احبها ولا اريد غيرها

احبها وانا هى

احبها وحياتى ملكا لها

احبها

0 التعليقات:

إرسال تعليق